يرفض أسطورة بلغاريا، ديميتار بيرباتوف، أن التشكيك في زيدان سيكون سخيفًا للغاية، وذلك بعد خسارة الفرنسي مع ريال مدريد آخر مباراتين.

وخسر زيدان في الدوري أمام قادش، قبل أيام من السقوط على ملعبه ضد شاختار بثلاثية، في بداية موسم غير مستقرة للنادي الملكي، وقبل أيام قليلة من لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة.

طالع أيضًا.. الاتحاد الإسباني يُعلن حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

صحيفة "آس" الإسبانية، نقلت تصريحات بيرباتوف الذي قال: "التشكيك في زيدان أمر سخيف، كيف يمكنك القول إن مدربًا مثل زيدان يتعرض لخسارة مباراتين؟ هل هو ضد الخسارة، هل لم يخسر من قبل ؟".

وأضاف: "جماهير ريال مدريد تحب زيدان، لكن ليس فقط لما يمثله كلاعب، ولكن أيضًا كمدرب تاريخي للنادي، وانتقاده الآن يخلق توتر لا داعي له قبل الكلاسيكو".

وانتقل بيرباتوف للحديث عن برشلونة: "لا يهمني كيف يلعب ميسي، لأنه سيكون دائمًا الأفضل، لقد بدأت أشاهد ميسي المعتاد خلال المباريات الماضية، قدرته على التمرير، وخياراته في صنع الخطر على مرمى الخصم، وتعامله مع إنس وفاتي وكوتينيو، لكن برشلونة ليس ميسي فقط".

وعن وضع جريزمان في برشلونة، قال ديميتار: "أفهم إحباطهم، أفضل شيء يفعله جريزمان الآن هو الذهاب إلى كومان والتحدث معه حول قضيته، وآمل أن يكون قد فعل ذلك بالفعل".

واختتم: "جريزمان لاعب رائه، لكن الأمر صعب، عندما تتنافس مع لاعبين يتمتعون بجودة عالية، يجب أن تتنافس وتمتلك نفس الصلاحيات".