تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في تصريحات قبل مواجهة أياكس أمستردام الهولندي، بدوري أبطال أوروبا.

ويلاقي الريدز نظيره الهولندي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب "يوهان كرويف آرينا".

طالع تشكيل ليفربول أمام أياكس

وقال كلوب في تصريحاته لـ"BT sport"عن الغائبين في صفوف فريقه ليفربول: "أنت تركز على اللاعبين المتاحين لديك ثم تذهب بكل ما لديك، هذا ما نفعله".

وأردف: "تعتمد كرة القدم على الجودة الفردية للاعبين ولكن ليس بقدر ما قد يعتقده الناس، الأمر كله يتعلق بالإدراك، أنت تفكر في مواقف فردية، تقول مع فان دايك سيكون ذلك مختلفًا، لكن لا يمكننا تغيير ذلك، لا نفكر بهذه الطريقة، نحن نحاول فقط تقديم أفضل كرة قدم ممكنة".

وعن الدفع بـ جونز أمام أياكس، أوضح الألماني: "لأنه جيد بما فيه الكفاية وبسبب الوضع بالطبع، واجهتنا بعض المشاكل وعلينا التأكد من أنه يمكننا البدء وكيف يمكننا إنهاء المباراة وهذا هو السبب، إنه جيد بما فيه الكفاية، لهذا السبب يلعب".

وأكد كلوب: "كان سلاحنا دائمًا هو كرة القدم - سنقوم بالرد - لا يمكنك أن تصبح بطلًا أوروبيًا أو إنجليزيًا بمجرد قول ذلك، عليك أن تلعب كرة قدم جيدة".

وأتم: "مثل أي شخص آخر، أريد عودة الحياة إلى طبيعتها، أريد ذلك كثيرًا، ولكن حتى يحدث ذلك، نحتاج إلى التعامل مع الأمور كما هي".