واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر، أن يلتقي الزمالك نظيره الرجاء، في التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن هناك العديد من الأنباء تؤكد نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على الموافقة على طلب الرجاء بتأجيل المباراة بعد إصابة 9 من لاعبيه بفيروس كورونا.

أقرأ ايضًا.. مصدر يكشف لـ بطولات الموعد المحتمل لـ مباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها

تدريبات تأهيلية وبدنية للاعبين في مران اليوم

انطلق مران الزمالك والمقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بفقرة  تأهيلية خفيفة بالركض حول الملعب لمده عشر دقائق تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال.

وعقب ذلك خاض اللاعبون فقرة تأهيلية بالكرة من خلال تمريرات بالأيدي فيما بينهم، كذلك بعض تدريبات الرشاقة والمرونة، فيما قام مدرب الأحمال باصطحاب بعض الأدوات التأهيلية، ومن ثم قام اللاعبون بالتدريب من خلالها، بالإضافة إلى بعض التدريبات البدنية الأخرى.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل ومعالجة الإرهاق بسبب ضغط المباريات، والوصول باللاعبين إلى معدل لياقة بدنية قوي.

محاضرة فنية من باتشيكو للاعبي الزمالك

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، حيث حرص المدرب البرتغالي في وجود مساعديه مدحت عبدالهادي وكوستا مدربا الفريق وبيدرو مدرب الأحمال، على شرح برنامج تدريبي معين سيقوم اللاعبين بالتدريب عليه خلال مران اليوم، كذلك بعض الأمور الفنية الخاصة.

كما طالب باتشيكو الجميع بمواصلة العمل بكل قوة كما هو معتاد ، وتنفيذ المطلوب، بعدها بدأ اللاعبون في التدريبات.

جنش والونش ينتظمان في التدريبات الجماعية

فيما انتظم محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمود حمدي الونش ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية، وجاء ذلك عقب حصولهما علي راحة من التدريبات أمس، من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لإعطائهما قسطا من الراحة، عقب عودة الفريق من رحلة المغرب.