شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم تأبين الراحل عزمي مجاهد لاعب الكرة الطائرة السابق في الزمالك والعضو الأسبق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية وأعضاء اللجنة ونجل الراحل، أمير عزمي مجاهد، ولفيف من رموز ومسئولي الرياضة المصرية وعدد من السادة رؤساء الاتحادات والأندية.

وكان عزمي مجاهد، الذي وافته المنية يوم 12 سبتمبر الماضي، أحد نجوم الكرة الطائرة في الزمالك ومنتخب مصر ونال جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في 1974.

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور يخصص مبنى باسم عزمي مجاهد في الزمالك

وفي كلمته، قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي التعزية لأسرة الراحل، مؤكداً أن حفل تأبين الراحل عزمي مجاهد بمثابة رسالة وفاء له بعد رحيله  فهو كان نعم الأخ والصديق العزيز على قلوبنا جميعًا، مؤكداً علي التاربخ الحافل بالإنجازات المحلية والإفريقية والعربية للراحل سواء مع نادي الزمالك أو منتخب مصر بجانب عمله الإعلامي.

وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية إن عزمي مجاهد كان يقف بجوار الجميع وهو شخص معطاء ولم تكن الابتسامة تفارق وجهه مطلقاً.

وذكر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أننا نجتمع اليوم عرفانا الراحل الذي أعطي الكثير في مختلف المجالات وكافة الأصعدة بلا حدود، داعلين له بالرحمة والمغفرة.

وفي كلمته، قال مدوح عباس رئيس الزمالك السابق في تأبين عزمي مجاهد إن الاخير كان يدافع بشراسة عن الزمالك ولن يستطيع النادي تعويضه حيث كان مخلصا للقلعة البيضاء.

وجه امير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق الشكر إلى اتحاد الكرة بعد إقامة حفل تأبين لوالده الراحل عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام السابق باتحاد الكرة، وقال امير عزمي إنه يوجه الشكر لاتحاد الكرة على هذا التقدير لوالده مؤكدا أنه لا يجد كلمات يعبر بها عن ما بداخله لانه لم يتعرض لهذا الموقف من قبل.

كما حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على حضور حفل تأبين الراحل عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة، وتواجد الخطيب عصر اليوم داخل مقر اتحاد الكرة، وبرفقته العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، من أجل تقديم واجب العزاء لأمير عزمي مجاهد، نجل الفقيد، واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

وحرص مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على توجيه الدعوة لقيادات وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية وعدد من الرياضيين والشخصيات العامة بالإضافة إلى ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، للمشاركة في حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد.

الخطيب وأمير عزمي

أشرف صبحي

عمرو الجنايني

أمير عزمي

تأبين عزمي مجاهد

تأبين عزمي مجاهد