ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، في سباق مع الزمن من أجل اللحاق بمباراة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي يوفنتوس وبرشلونة يوم الأربعاء 28 أكتوبر، بالجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب "أليانز" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن رونالدو ينتظر نتيجة مسحة فيروس كورونا، لمعرفة موقفه من مباراة برشلونة ومدى احتمالية مشاركته في اللقاء، لمواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددًا، نجم البارسا، بعدما غادر الدون ريال مدريد والدوري والإسباني.

اقرأ أيضًا.. رابيو: رونالدو مصدر إلهام للاعبي يوفنتوس ونريد التتويج بالسكوديتو العاشر ودوري الأبطال

رونالدو وميسي

وكان رونالدو قد أصيب بالعدوى خلال تواجده بمعسكر منتخب البرتغال في الأسبوع الماضي، وتم عزله وعاد إلى "تورينو" من أجل الدخول في حجر صحي لمدة 10 أيام.

ولكن التقرير شدد على أنه من غير المحتمل ويكاد يكون من المستحيل أن تتحول العينة من إيجابية إلى سلبية في يومين فقط لأي شخص يحمل فيروس كورونا، ما يشير إلى زيادة فرص غيابه عن اللقاء.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه على اللاعب المصاب بفيروس كورونا أن يتعافى بنسبة 100% وإثبات سلامته قبل أسبوع على الأقل من المباراة التي يرغب بالمشاركة فيها.

بينما يسمح بروتوكول الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بتواجد رونالدو فقط أمام هيلاس فيرونا بالجولة المقبلة في بطولة الدوري، وهو غير منوط بالسماح للبرتغالي بالمشاركة أمام برشلونة أوروبيًا.