كشفت تقارير مغربية عن عقد لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعا اليوم الأربعاء، لحسم تأجيل مباراة الرجاء والزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد أن خاض الفريقان مواجهة الذهاب على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء والتي حسم نتيجتها الزمالك بهدف دون رد.

وذكر موقع "le 360" سبورت أن إدارة الرجاء راسلت مجددا الاتحاد الإفريقي، ووضعت بين يدي مسؤوليه وثائق رسمية صادرة عن السلطات المحلية ووزارة الصحة المغربية، تفيد بمنعه من السفر للقاهرة وفرضت على اللاعبين والجهاز الفني والإداري الدخول في الحجر الصحي حتى 27 من الشهر الجاري، بسبب إصابة 8 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

طالع أيضا.. مستشهدًا بموقف من 36 عامًا.. مرتضى منصور يوضح سبب موافقته على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

وأوضح مصدر للموقع أن نادي الرجاء في حالة استنفار بسبب المستجدات المقلقة المرتبطة بالفيروس الذي ضرب الفريق بقوة، واتخذ مجموعة من الإجراءات أبرزها إبعاد اللاعبين المصابين عن مقر إقامة الفريق وعزلهم عن باقي مكونات الفريق لضمان عدم انتشار العدوى بين باقي اللاعبين.

وتترقب إدارتي الناديين ما ستقرره لجنة الطوارئ التابعة لـ كاف، خلال اجتماعها المذكور، لتريب أمورهما وفق القرارات التي سيتخدها الجهاز المشرف على شؤون الكرة الإفريقية.