سخر لاعب وسط نادي ريال مدريد الأسبق، خوسيه ماريا الشهير بـ“جوتي" من مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، خلال حفل سفراء الدوري الإسباني يوم أمس الثلاثاء.

ويعاني جريزمان مع برشلونة منذ انتقاله من صفوف أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي بعام 2019، ولم يقدم المستوى المعهود عنه حتى الآن مع العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. المتحدث الرسمي لـ جريزمان يرد على إمكانية عودته إلى أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان

وعندما سُئل جوتي عن اللاعبين الذين يتوقع تعاقد ريال مدريد وبرشلونة معهم في المستقبل قال: "ريال مدريد سيوقع مع نيمار ومبابي، لكن برشلونة لن يوقع مع أي منهما، دعهم يبقون مع جريزمان".

ويبدو أن جوتي يشعر بعدم أهمية جريزمان في هجوم برشلونة بالوقت الحالي، وبالتالي، لن يشكل أي خطر على ريال مدريد في المستقبل.

وانتقل لاعب ريال مدريد للحديث عن توقعاته عن اللاعبين الذين من الممكن أن يتألقوا في مباراة الكلاسيكو: "هناك لاعبون رائعون في كلا الفريقين، لكنني سأختار بعض الشباب، بالتأكيد فاتي من برشلونة وفينيسيوس من الجهة الأخرى، لأنهما لاعبان موهوبان للغاية وقد يحسمان المباراة".

وأتم تصريحاته: "مباراة الكلاسيكو ليست حاسمة بالنسبة للدوري، لكنها مهمة من الناحية الذهنية، إذا قدم اللاعبون أداءً جيدًا فيها سيحدث الفارق حتى نهاية الموسم".