اعترف المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أن فريقه لم يلعب بشكل جيد أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد فاز في الوقت القاتل على النادي الباريسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

وقال توخيل في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد افتقرنا إلى الإيقاع والشدة، والأداء كان مفاجئًا بالنسبة لي، لأننا استعدينا بشكل جيد للمباراة".

وأضاف: "أنا مُتفاجئ من أداء اللاعبين، لأنهم نفسهم الذين لعبوا بشكل جيد في المباريات الأخيرة، لم نكن في حالة ذهنية جيدة، لقد كانت مباراة مفتوحة للغاية، ولم تكن لدينا القدرة على التحكم واللعب بشكل أسهل وخلق الفرص، الأمر كان صعبًا علينا!".

اقرأ أيضًا.. كيمبيمبي بعد الهزيمة القاتلة أمام مانشستر يونايتد: أمر مخزٍ.. ولا نلوم ألا أنفسنا

وواصل: "لقد فاتنا الكثير من الأشياء، لم نكن في مستوانا هجوميًا ودفاعيًا، وأظهرنا وجهًا مختلفًا للغاية، واجهنا صعوبات في بداية المباراة، لم يكن لدينا القدرة على التحكم في المباراة، والأمور كانت صعبة".

وتابع: "الآن حان الوقت لنغضب، وأن نكون صادقين مع أنفسنا، هناك انتقادات داخلية دائمًا، من الواضح أنه يتعين علينا أنّ نتحسّن أكثر، نحن لسنا سعداء بهذا الأداء، ولكن لن انتقد أحد في وسائل الإعلام، سنفعل ذلك داخليًا؛ هُناك العديد من الأشياء التي يجب علينا تحسّينها، لقد واجهتنا مشاكل عديدة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "اللعب خلف أبواب مُغلقة ليس أمرًا سهلًا، واليوم أيضًا الأجواء في غرفة تغيير الملابس قبل المباراة، الأمور كانت هادئة بعض الشيء، وكان لدي شعور غريب، لأنني استمع إلى الموسيقي كثيرًا بصوت عالٍ جدًا، والأمر لم يكن كذلك اليوم!".