أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رغبته في تأهل فريقه لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لمواحهة الوداد والرجاء في إياب نصف نهائي البطولة القارية يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "أتمنى أن يعبر الزمالك الرجاء، وتقام مباراة نهائية بين الأهلي والزمالك بحضور جماهيري، ويذهب دخلها بالكامل لأي مشروع خيري في مصر".

وأوضح: "أتمنى لأول مرة جلوس جماهير الأهلي والزمالك جنبًا إلى جنب في المدرجات، وليسوا منفصلين كما كنا نرى في الماضي، وهذه مبادرة سنقول من خلالها للجماهير إن هناك من يصنع فتنة في مصر، حاولوا أن يفعلوها بين المسلمين والمسيحين فلم تفلح فاتجهوا إلى أن يصنعوها بين الأهلي والزمالك لإشعال البلد".

طالع | مرتضى منصور يعلن موافقته على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

وأردف: "جماهير الزمالك هي من أتحدث معها، وجماهير الأهلي تنبهوا أنا أريد أن أفوز على فريقكم في الملعب بكل الألعاب ولا أريد أن أفوز عليه بالسب، التحفيل والسباب يأججان الفتنة، ولا أكون سعيدًا بأي تجاوز يأتي لي ضد الأهلي، وأشعر بأن من يفعل ذلك (دمه تقيل)".

واختتم: "الأهلي والزمالك شرفا مصر، وأنا توجهت بالتهنئة على قناة الزمالك للأحمر، وقلت إن لاعبيه رجالًا وأثبتوا لكل من شككوا فيهم أن هناك أندية كبيرة لا يمكن التشكيك فيهم بأنهم يبيعون المباريات".

يُذكر أن الزمالك قد فاز على حساب الرجاء بهدف وحيد، بينما استطاع الأهلي الفوز على الوداد بثنائية في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا.