عقد دييجو سيموني مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم قبل مباراة الغد بين فريقي أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الأليانز آرينا، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال.

وقال سيميوني، في مؤتمر نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن لا نتوقف عن الاستماع إلى ما يمكن أن يأتي من الخارج، نحن في طريقنا لمواصلة التحسن، الأهم هو أن نلعب بشكل منتظم ونتحلي بالصلابة أمام الخصم، ونحاول السيطرة".

وأضاف: "كل الفرق بحاجة إلى مساحات، هناك قلة قليلة ممن تمكنوا من التحلي بالقوة في مساحات قليلة، لقد رأينا ذلك بالفعل في المنتخبات وفي الدوري الإسباني بشكل مستمر، نشعر بتحسن عندما يكون لدينا مساحات أكثر".

وواصل: "هل أتلتيكو مرشح للفوز بدوري الأبطال؟ أتفهم السؤال، ولكن نحن نتعامل مع كل مباراة تلو الأخرى، ولا نعتبر شيئًا أكثر أهمية مما يحدث غدًا، سمعت فليك (مدرب بايرن ميونخ) يقول نفس الشيء مثلي، تخيل ما يقوله بطل النسخة الماضية!".

واستكمل: "الدفاع أمام بايرن؟ هذه هي المرة الثالثة التي نواجه فيها هذا الفريق منذ 2016، لقد استغرق الأمر 42 عامًا لمواجهة أفضل فريق في العالم مرة أخرى، إنهم يدافعون عن أنفسهم بالعمل والمسؤولية ووضع معايير العمل كفريق واحد، يجب أن نكون واضحين لحل المشكلة بأفضل طريقة".

وعندما سُئل عما إذا كان أتلتيكو مدريد فريق مفضل للتأهل إلى دور الـ 16 من المجموعة، أجاب: "نفس الرد الذي قلته منذ قليل، نحن لا نستمع إلى الخارج، نحن واضحون جدًا بشأن الهدف الذي لدينا هذا الموسم، لا توجد طريقة أخرى غير خوض مباراة تلو الأخرى، كل شيء آخر هو خيال، الشيء الوحيد الذي يهم هو المباراة نفسها".

واستمر: "غياب ساؤول وخيمينيز؟ الخسائر مهمة، لكني أتخيل أن اللاعبين سيدخلون غدًا بحماس وهذا ما يثيرني".