فاز فريق برشلونة الإسباني، على ضيفه فريق فيرينكفاروس المجري، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لمباريات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

اهداف مباراة برشلونة و فيرينكفاروس فى دورى ابطال اوروبا

بهذا الانتصار برشلونة حصد أول ثلاث نقاط في مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم، ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي انتصر على دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة.

تقرير الشوط الأول

فريق فيرينكفاروس افتتح التسجيل مُبكرًا، بهدف رائع في الدقيقة التاسعة، ولكن الحكم ألغى الهدف لوجود حالة تسلل.

وحاول ثنائي برشلونة، أنسو فاتي وليونيل ميسي، إحراز أولى أهداف المباراة، في الدقيقة 17، ولكن الحارس ديبوش أمسك بالكرة بالدقيقة 17.

وفي الدقيقة 19، كاد الضيوف أنّ يُسجّلوا الهدف الأول في المباراة، ولكن القائم أناب عن الحارس نيتو وتصدى لتسديدة قوية من لاعب فيرينكفاروس.

وفي الدقيقة 25، سقط ليونيل ميسي في منطقة جزاء برشلونة، بعد تدخل من لاعبي فيرينكفاروس، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، انبرى لها الأرجنتيني، وسددها على يمين الحارس في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 41، أحرز الإسباني الصاعد، أنسو فاتي، الهدف الثاني لـ برشلونة، بعد تمريرة طويلة رائعة من دي يونج لداخل منطقة الجزاء، ألحق بها فاتي وسددها في المرمى.

تقرير الشوط الثاني

في الدقيقة 51، تمكن كوتينيو من تسجّيل الهدف الثالث لـ برشلونة، بعد تمريرة رائعة من فاتي، لـ كويتينو، المتمركز داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 68، أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، بعد عرقلة مهاجم فيرينكفاروس داخل منطقة الجزاء.

وانبرى ايهوور كهارتاين لـ ركلة الجزاء، ونجح في إحرازها بنجاح في مرمى الحارس نيتو.

وفي الدقيقة 82، تمكن بيدري من إحراز الهدف الرابع لـ برشلونة، بعد تمريرة رائعة من الفرنسي عثمان ديمبلي من الجهة اليمنى للمرمى من داخل منطقة الجزاء في اتجاه بيدري، سددها الإسباني بنجاح في الشباك.

واختتم الفرنسي عثمان ديمبلي مهرجان الأهداف في الدقيقة 89، بهدف خامس جاء بعد تمريرة من ميسي من داخل منطقة الجزاء الذي رواغ مدافعي فيرينكفاروس، ثم مررر الكرة لـ ديمبلي، وسددها الفرنسي بنجاح في المرمى.