أكد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد، أمام أياكس، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقان، في أمستردام أرينا، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال.

وسيفتقد ليفربول أكثر من لاعب بسبب الإصابة وأبرزهم الحارس أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك وتياجو ألكانتارا.

وتعرض فان دايك وتياجو ألكانتارا لإصابات قوية في مباراة السبت الماضي أمام إيفرتون، في الدوري الإنجليزي، خاصة المدافع الهولندي الذي سيخضع لعملية جراحية بسبب تمزق في أوتار الركبة.

وعندما سُئل عما إذا كان ليفربول سيكون قادرًا على الفوز أمام أياكس بدون فان دايك وتياجو، أجاب كلوب: "لا، هل أنت صحفي؟! سنحاول، سنسعى لتقديم كل شيء بطريقة صحيحة، في لحظة صعبة تدرك أن الناس غير مهتمين بما نقوم به".

وواصل: "ما زلنا سنحاول غدًا، حتى الآن لعبنا مرة واحدة فقط مع تياجو وفزنا في بعض المباريات بدونه، لقد قلت كل شيء بشأن فان دايك (طالع التصريحات)، الناس لا يهتمون بالمباراة!".

وتابع: "أشعر بالأسف تجاه أياكس؟ لا، أياكس نادٍ كبير، إذا لعب في الدوري الإنجليزي يجب أن يكونوا أقوياء، لذلك مع نظام الشباب الرائع يجلبون أفضل اللاعبين ويبيعونهم كثيرًا، إنه ناد مثير في العالم ذو موهبة قوية".

واستكمل: "عدم وجود لاعبين في قلب الدفاع؟ هل أي شخص مهتم بالمباراة غدًا؟ لقد دخلنا الموسم بثلاثة لاعبين مع فابينيو، من الصعب أن يكون لديك 4 لاعبين من الطراز العالمي، إنه ليس مركزًا يمكنك إجراء التناوب فيه كثيرًا، هل هناك أحد يمكن أن يخبرنا أننا ارتكبنا خطأ في موسم الانتقالات؟ أعتقد أن كاراجر سيكون لديه رأي في ذلك".

واستمر: "يسأل الناس عن الانتقالات في الوقت الذي اكتشفنا فيه بالأمس أننا فقدنا خدمات أفضل مدافع في العالم".