خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2020.

وكان الأهلي قد فاز على الوداد بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد في الإياب يوم السبت المقبل على أرضية استاد القاهرة.

موسيماني يركز على بناء الهجمة

ركز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على التدريبات الفنية والخططية ومرن اللاعبين على بناء الهجمة والتحرك داخل منطقة الجزاء، والعمل على تصويب الأخطاء بشكل عملي ونظري من خلال الحديث المستمر معهم.

ويجري لاعبو الأهلي مسحة طبية غدًا الأربعاء على هامش مران الفريق متبعًا البروتوكول الطبي الخاس بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

موسيماني

تأهيل مروان محسن

شهد المران، تأدية مروان محسن مهاجم الفريق لبرنامج تأهيلي، نظرًا لشكواه من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الوداد.

ونفذ اللاعب بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من المغرب صباح يوم الأحد الماضي؛ استعدادا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي التي تقام يوم الجمعة المقبل.

مروان محسن

جاهزية كهربا وافشة

انتظم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش، وشارك فيه بعد خضوعه لفحص طبي للتأكد من جاهزيته.

وغاب كهربا عن المشاركة في مباراة الذهاب أمام الوداد بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية أصابته أثناء مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري.

كهربا

وشارك محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي في المران بعد اطمئنان الجهاز الطبي عليه من خلال الأشعة التي أجراها على الضلوع بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته في مباراة الوداد.

وأجرى أفشة أشعة أخرى على العضلة الخلفية، أثبتت سلامته وشارك في المران بصورة طبيعية.

افشة