أكد الدولي الصربي دوشان تاديتش، مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، أنّ مواجهة ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة؛ مُشيرًا إلى أنّ فريقه سيحاول الضغط بقوة على حمُر الميرسيسايد.

أياكس يستقبل ليفربول، مساء الغد الأربعاء، على ملعب "أمستردام أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال تاديتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليفربول من بين المُرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، ولكننا نريد أنّ نلعب ضد هذه النوعية من الفرق".

وأضاف: "في أياكس، التوقعات عالية دائمًا، لكن علينا أنّ نكون واقعيين، وأنّ نتحسّن في كل مباراة".

وواصل: "لعبت ضد ليفربول عندما كنت في ساوثهامبتون، واللعب أمامهم دائمًا ما يكون صعبا، إنهم يضعونك تحت ضغط، ويلعبون كرة قدم سريعة للغاية، إنهم فريق كبير، وستكون مباراة رائعة".

تاديتش بجانب تين هاج في المؤتمر الصحفي

وعن إصابة فان دايك: "من العار أنّ فان دايك لن يتواجد في المباراة، ما حدث له شيء مؤسف، إنه رجل جيد، وأتمنى له الشفاء العاجل".

اقرأ أيضًا.. تين هاج: مواجهة ليفربول تحد كبير لـ أياكس.. وإصابة فان دايك لن تضعفهم

وأردف: "سنواجه فريقا كبيرا، إنه لشرف كبير أنّ ألعب ضدهم، نحن نريد أنّ نضعهم تحت الضغط، ونتوقع أنّ تكون المباراة جيدة".

وتابع: "جاهز للعب في أي مركز يريده المدرب، لا يوجد مركز مُفضل لديّ، أيا كان المركز الذي تلعبه، فأنت كلاعب بحاجة إلى بذل قصارى جهدك والتكيف دائمًا".

وبسؤاله عما إذا كان يعتقد أنّ مباراة الغد، كانت يجب أنّ تكون نهائي عام 2019، بعدما أقصى أياكس من نصف النهائي على يد توتنهام هوتسبير في الوقت القاتل بالعام قبل الماضي، أجاب: "كان من الجيد أنّ نواجههم في النهائي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "من الصعب دائمًا اللعب ضد ليفربول، ولكن أعتقد أنّه كان سيكون لدينا فرصة أكبر من توتنهام بكل تأكيد".