حلل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، مباراة الغد أمام شاختار دونتسك في بطولة دوري أبطال أوروبا وتحدث عن إمكانية غياب قائده، سيرجيو راموس.

ويستضيف ريال مدريد غدًا، الأربعاء، في تمام السابعة إلا خمسة دقائق مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" المباراة، بقيادة الحكم الصربي، سرديان يوفانوفيتش.

اقرأ أيضًا.. إيمري: مبابي مهووس بالانتقال إلى ريال مدريد

تيبو كورتوا

وقال البلجيكي الدولي عن بداية دوري أبطال أوروبا في مؤتمره الصحفي منذ قليل: "لطالما كانت تلك البطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا في ريال مدريد، ونتطلع لتحقيق الفوز في أولى مبارياتنا".

هل ريال مدريد ضمن المرشحين للفوز باللقب؟، رد كورتوا: "أثق في هذا الفريق، أعتقد أنه يمكننا الفوز بتلك البطولة، نمتلك اللاعبين القادرين على الفوز بالكأس في النهاية كما هو الحال في جميع المسابقات الأخرى".

وعن غياب راموس المحتملة: "دعنا ننتظر ما سيحدث معه غدًا، لكننا سنفتقده إذا غاب عن المباراة لأنه قائد هذا الفريق ولكن لدينا لاعبين آخرين قادرين على تعويضه بأفضل مستوى ممكن".

وماذا عن مستواه الحالي مع ريال مدريد؟، أجاب: "لم يتغير شيء عن الموسم الماضي، كما هو الحال منذ اليوم الأول مازال لدي الطموح للتعلم والاستمرار في المشاركة بالمباريات رغم التغييرات التي تحدث بالفريق وهنا تكمن الصعوبة".

وعن المنافسة مع لونين: "حارس مرمى رائع ولديه مستقبل عظيم، والمنافسة بيننا جيدة لصالح ريال مدريد".