يشعر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بالقلق تجاه مستقبله خلال السنوات المقبلة مع اقتراب عقده من الانتهاء.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ولكن هناك شعور بالقلق من جانب البرازيلي بسبب عدم بداية المفاوضات من قبل النادي الفرنسي للعقد الجديد.

وأفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن المهاجم مستعد للتجديد مع باريس سان جيرمان قبل بداية موسمه الأخير داخل "حديقة الأمراء" في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا | بعد وصفه بالمهرج.. نيمار يرد على مدافع بيرو: لا تبكي يا صديقي!

ناصر الخليفي

ويواجه باريس سان جيرمان موقفًا صعبًا في الصيف المقبل، لأن عقدي نيمار وكيليان مبابي سينتهيان معًا في صيف 2022، وبالتالي، سيكون الموقف معقدًا للغاية أمام الإدارة للتجديد.

ويدرس النادي الفرنسي جيدًا الموقف للإبقاء على الثنائي الهجومي المميز، حيث يرى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن التجديد لنيمار في الوقت الحالي قد يزيد من قوة العملاق الباريسي في أوروبا نظرًا لحجم وشعبية البرازيلي.

ولكن خسارة نجم مثل مبابي أمر غير مقبول من قبل الخليفي، مع وجود أكثر من نادٍ أوروبي كبير يرغب في ضم الفرنسي مثل ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس وليفربول وهنا تكمن الصعوبة في المفاضلة بين اللاعبين من قبل الإدارة.