أكد طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية أنه لم تطرح فكرة إلغاء البطولة رغم الظروف التي مر بها العالم من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وكانت البطولة العربية قد توقفت عند دور نصف النهائي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك في إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة.

ويشارك الإسماعيلي في البطولة ووصل إلى دور نصف النهائي واستطاع أن يفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بهدف دون رد قبل أن تتوقف المسابقة.

وأعلن الاتحاد العربي في وقت سابق مواعيد مواجهات ذهاب وإياب مباراتي الشباب والاتحاد السعوديين واللذان يتنافسان في الدور ذاته. طالع التفاصيل

وقال طلال آل الشيخ خلال استضافته ببرنامج "الديوانية" عبر شاشة "الرياضية" السعودية: "البطولة العربية لا تقل عن البطولات القارية، ولا أحد يجبر نادي على المشاركة، هي أصبحت مطلبًا لأكبر الأندية".

وتابع: "ننتظر اتفاق الإسماعيلي والرجاء على تحديد موعد مواجهة الإياب والتي ستقام في المغرب، بعد أن تم إجراء مباراتي الأهلي والزمالك اللذين لعبا أمام الوداد والرجاء هناك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا دون جماهير".

وشدد مدير البطولة العربية على أن الأسبوع المقبل سيتم تحديد موعد الإياب بين الرجاء والإسماعيلي، وسينتهي دور نصف النهائي في منتصف يناير، على أن يكون النهائي في آواخر الشهر نفسه.