كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لفريق مصر المقاصة، عن وجود نية داخل الاتحاد الإفريقي لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

الرجاء المغربي يحل ضيفًا على الزمالك مساء السبت المقبل، في مباراة الإياب بنصف نهائي البطولة القارية على استاد القاهرة الدولي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "الرجاء ينوى التقدم بطلب للكاف بتأجيل مباراة العودة أمام الزمالك لمدة أسبوع، نظرًا لإصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا".

وأكمل: "الرجاء حاليًا في اجتماع لكي يرى الحل الأنسب، ويتواصلون مع الاتحاد الإفريقي بشكل دائم".

وأردف: "من خلال معلوماتي بالكاف، هناك نية مؤكدة داخل الاتحاد الإفريقي بالموافقة على طلب الرجاء بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء لمدة أسبوع".

وأعلن نادي الرجاء عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل صفوفه إلى 8 لاعبين طالع التفاصيل.

وواصل مهاجم منتخب مصر الأسبق: "أرى أن هناك حالة من ضمان التأهل لنهائي إفريقيا من جانب الأهلي والزمالك، وهذه ليست الحقيقة، هم وضعوا قدمًا في النهائي فقط".

واستطرد: "الفرقتان سيقاتلان حتى آخر ثانية وسيحاولان جعل مباراة العودة صعبة، وهدفهما إثبات أن ما حدث في الدار البيضاء غير طبيعي".

واختتم: "الرجاء في أزمة كبيرة قبل مباراة العودة أمام الزمالك بسبب حالات كورونا في صفوفه".

يُذكر أن الأهلي والزمالك قد فازا على حساب الوداد والرجاء في لقائي الذهاب بنصف نهائي المسابقة، والتي أقيم في المغرب خلال اليومين الماضيين.