رد محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري المصري في الموسم المقبل، على أنباء توسط أحمد شوبير، نجم القلعة الحمراء، له لتولي منصبه الجديد.

أعلن أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عن تعيين محمد يوسف في منصب المدير الفني للفريق، خلفًا لـ عيد مرازيق.

اقرأ أيضًا.. أحمد شوبير يرد على أنباء توسطه لتولي محمد يوسف قيادة البنك الأهلي

وقال محمد يوسف خلال مداخلة هاتفية عبر "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "اكتسبت خبرات كثيرة بالتأكيد وحصدت بطولات من خلال العمل مع مدربين عظام مثل مانويل جوزيه، أو كمدير فني للأهلي، زأتمنى أن تكون إضافة قوية لي ولنادي البنك الأهلي".

وبسؤاله (هل شوبير توسط لك؟)، رد قائلاً: "نحن بذلك نقلل من مؤسسة كبيرة سواء البنك الأهلي كمؤسسة عريقة، أو حتى على مستوى النادي، لا يوجد شئ اسمه (واسطة) في التدريب".

وواصل: "التعاقد كان بيني وبينهم مباشرة، ولم يكن هناك أي وساطة من أحد، وأحمد شوبير لم يتدخل من قريب أو بعيد في هذا الموضوع".

استكمل: "اللواء أشرف نصار أكد أنه درس أكثر من سيرة ذاتية حتى وقع عليّ الاختيار، وتوصلنا إلى اتفاق في أقل من 48 ساعة، ولكن الزج باسم أحمد شوبير غير صحيح، بالعكس هو كان بعيدًا جدًا".

أردف: "قيل إن شوبير توسط لي لتدريب البنك الأهلي من أجل استعارة مصطفى شوبير، هل هذا يعقل؟ وهل يمكن أن أستعير حارس مرمى الأهلي الثالث في ظل هذه الظروف؟".

أوضح: "عندما أصيب الشناوي علي لطفي لعب وكان مصطفى الحارس البديل والمقيد إفريقيا فهل يعقل أن يفرط فيه الأهلي!".

اختتم: "من 6 لـ 8 أسماء تم ترشيحهم من فريق البنك الأهلي القديم وبداية من غدا سنعمل على تدعيم الفريق وعمل الانسجام بينهم لأن الوقت ضيق".