وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، رسالة لجماهير النادي قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه منافسه الوداد المغربي مساء الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي البطولة القارية، بالمباراة المقرر إقامتها على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "سنكون عند الوعد، أعرف أنكم كنتم تودون الحضور ونحن أكثر منكم، كنا نحتاجكم ولكننا على العهد".

وأوضح: "موسيماني يعلم كل إمكانيات الفريق ويعرف اللاعبين بأسمائهم ولم يأخذ الكثير من الوقت في التأقلم، ويتواصل مع اللاعبين بشكل دوري، سواء جماعيًا أو فرديًا واستطاع تغيير شكل الفريق".

وعن الاطمئنان بالصعود لنهائي أبطال إفريقيا، أوضح: "كلنا رأينا توتنهام ووست هام أمس في الدوري الإنجليزي من 3-0 لـ 3-3 تقريبا في 10 دقائق فقط".

وواصل: "نحن انتهينا من شوط أول ويتبقى شوط ثاني في القاهرة، وسنخوض مباراة الإياب بكل تواضع".

طالع | أحمد شوبير يرد على أنباء توسطه لتولي محمد يوسف قيادة البنك الأهلي

وأكمل: "أداءنا جيد ولكن علينا أن خوض مباراة الإياب بحذر، نتيجة كانت إيجابية وجيدة، ولكنها لم تحسم التأهل للمباراة النهائية".

وبسؤاله عن موقف محمد الشناوي وكونه مهدد بالإيقاف عن النهائي حال حصوله على إنذار في مباراة العودة أمام الوداد؟، أجاب: "يوجد أخبار اليوم ليس لها أساس من الصحة، وبعد نهاية المباراة نحصل على تقرير الحكم وفيه الإنذارات، وبعد دور المجموعات تُلغى كافة الإنذارات".

واختتم: "كهربا يقترب من التماثل للشفاء، وفرص لحاقه بلقاء الإياب أمام الوداد قوية".