شن مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك، هجومًا حادًا على من سخروا منه بسبب تصريحاته أمس عقب مباراة الزمالك والرجاء المغربي، وذكره اسم نادي الترجي بالخطأ كمنافس الأبيض في اللقاء.

وفاز الزمالك على الرجاء المغربي بهدف دون رد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اقرأ أيضًا.. بعثة الزمالك تغادر فندق الإقامة.. ومسحة طبية لـ فرجاني ساسي

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "حدث خطأ غير مقصود مني خلال حديثي بعد مباراة الرجاء، وذكرت اسم الترجي بدلا من الرجاء".

تابع: "للأسف بعض وسائل الإعلام ومقدمي البرامج استغلوا الأمر للسخرية مني والتهكم عليّ، وهذا أمر غير مقبول إطلاقًا".

وواصل: "ما حدث من ذكري لاسم الترجي بدلاً من الرجاء كان بسبب الضغط النفسي والعصبي الذي عشته أنا وكل أفراد بعثة الزمالك منذ الوصول إلى المغرب وحتى اللقاء".

استكمل: "من لم يتواجد في موقع المسئولية عليه أن يحترم زملائه أو الشخص المتواجد في منصبه، ويدرك حجم الضغط الذهني الذي تعرضنا له لرغبتنا في تحقيق نتيجة متميزة".

اختتم: "من سخر يجلس في الاستوديو وهو يشاهد المباراة (في التكييف)، والمناخ الجيد الذي يجعله يتحدث فقط، ولم يدري ما واجهناه من صعاب قبل وأثناء مباراة الرجاء".

يُذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة من مساء السبت المقبل بالقاهرة.

شاهد تصريحات مدحت عبد الهادي عقب مباراة الزمالك والرجاء المغربي