سافر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد إلى فرنسا، من أجل مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على باريس سان جيرمان في ملعب "حديقة الأمراء" غدًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الدولي الإسباني ماتيو لاهوز.

اولي جونار سولشاير

وأفادت شبكة "Manchester Evening News” الإنجليزية أن الثنائئ إدينسون كافاني وهاري ماجواير لم يسافران مع البعثة المتوجهة إلى باريس.

يأتي ذلك رغم مشاركة ماجواير بشكل طبيعي أمام نيوكاسل في المباراة السابقة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وأحرز هدفًا، بينما كان كافاني متواجدًا في تدريبات مانشستر يونايتد بالأيام الأخيرة وتدرب مع الفريق بعد قضاءه 14 يومًا كحجر صحي عقب وصوله من فرنسا بعد التوقيع مع الفريق في آخر أيام الميركاتو الصيفي (طالع التفاصيل).

ولكن الشبكة الإنجليزية قد أفادت بأن هناك إمكانية ضعيفة ليلحق كافاني بالبعثة بمفرده من خلال بعض وسائل المواصلات الخاصة التي تنقل لاعبي مانشستر يونايتد للمباريات خارج "أولد ترافورد"، بعد عدم ظهوره بالإضافة ماجواير في مطار مدينة "مانشستر".