اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالدو كومان، بالصعوبات التي تواجه العملاق الكتالونية في الفترة الأخيرة والتي قد تمنعهم من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويبدأ برشلونة مشواره في المسابقة القارية يوم غدًا، الثلاثاء، بمواجهة فيرنفاروش من المجر على ملعب "كامب نو" في الجولة الأولى من دور المجموعات في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يدرس تقديم شكوى ضد لاعب خيتافي بسبب كومان

رونالد كومان

وتحدث كومان عن المباراة في مؤتمره الصحفي وقال: "نريد أن نبدأ دوري أبطال أوروبا بأفضل طريقة ممكن ونشعر براحة البال، ستكون في انتظارنا مباراة صعبة على أرضنا ومن المهم الفوز بما لدينا من لاعبين على كامب نو".

هل تفكر في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل؟، أجاب: "لا أفكر سوى في مباراة الغد التي لن تكون سهلة، نريد الفوز وكسب الثقة خاصة وأن لم تعد هناك فرق ضعيفة في أوروبا، و الآن هناك انخفاض مستوى في كل أوروبا وليس إسبانيا فقط أنظر إلى ليفربول أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس، نشاهد نتائج غريبة في أماكن عديدة".

وتابع: "كونك لاعبًا أو مدربًا في برشلونة يعني دائما تعرضك للضغط من أجل الفوز بالمباريات، نحن نعرف جيدًا وضع النادي، هناك أشياء تحدث في الخارج لا يمكننا التأثر بها، كل ما علينا هو العمل بجد حتى يفهم الجميع النظام الجديد، لكننا متفائلون بشأن مباراة الغد".

ورد كومان على قدرة برشلونة في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم: "لم أحضر ما حدث هنا في المواسم الماضية، لكننا إذا فشلنا هذا الموسم سأستطيع الإجابة على هذا السؤال".

وأضاف: "برشلونة فريق يلعب من أجل الفوز بالألقاب، سواء الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، لكن هناك المزيد من الفرق القوية وعليك إثبات نفسك، بعد كل ما حدث في السابق، لسنا أفضل المرشحين لكن يمكننا الذهاب بعيدًا".