وجه مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا تحذيرًا للاعب سيرجيو أجويرو، بعد عودته إلى الملاعب من جديد عقب فترة غياب دامت 4 أشهر للإصابة.

وتعرض أجويرو لإصابة قوية في الركبة، في يونيو الماضي، أجبرته على الخضوع لعملية جراحية.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: تصرف أجويرو مع مساعدة الحكم؟ ابحثوا عن المشاكل في مواقف أخرى

وعاد الأرجنتيني إلى مانشستر سيتي من جديد حيث شارك في مباراة أمس الأول، أمام آرسنال في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والتي حسمها السكاي بلو بهدف.

وسينتهي العقد الحالي لـ أجويرو في ملعب الاتحاد، في نهاية الموسم الحالي.

وعندما سُئل عن مسألة تجديد عقد أجويرو، أجاب جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "الشيء المهم هو أن أجويرو عاد في حالة بدنية جيدة، والمهم كذلك أن يبدأ في العودة إلى إيقاعه المعروف، وألا يتعرض لمزيد من الإصابات، وأن يلعب جيدًا".

وأضاف: "نحن نعرف ما يعنيه بالنسبة لنا، ونعرف كيف نقدره، ولكن الآن عليه أن يظهر مثل الجميع، أنا أولًا، إنه يستحق الاستمرار هنا واللعب بشكل جيد والفوز في المباريات".

وواصل: "بعد ذلك، أنا والنادي بالطبع نقرر، ولكن عندما يلعب بمستواه المعهود فإنه لا يوجد لدينا أي شك تجاه بقائه معنا حتى يقرر الرحيل، لأنه لاعب فريد، ومهم لنا وللجماهير والجميع".

وتابع: "بوجود سيرجيو على أرض الملعب، نحن أفضل، نحن أكثر أمانًا، لقد افتقدناه كثيرًا في لحظات مهمة في الجزء الأخير من الموسم، الآن خبر جيد بالنسبة لنا إنه عاد".