أشاد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بفوز النادي الأهلي على الوداد المغربي في دوري أبطل إفريقيا، مؤكدًا أنه يتمنى ملاقاته في مباراة النهائي أمام القلعة البيضاء.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "زملكاوي" عبر فضائية "الزمالك": "جمهور الزمالك العظيم، وباتشيكو مدير فني محترم جدًا، رغم اختلاف البعض عليه".

طالع | إسماعيل يوسف: تألق أبو جبل أنقذ الزمالك.. وباتشيكو جريء

وأضاف: "أبارك لجهازه المعاون والجهاز الطبي والإداري، إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى، صعوبة مباراة الرجاء والزمالك أكثر من لقاء الأهلي والوداد، الرجاء كان يريد ان يفوز بعد خسارة الوداد أمس، فكان لقاء صعب واللاعبين كانوا رجالًا".

وأردف: "الأهلي شرفنا أمام الوداد، وأتمنى مواجهته في النهائي، لاعبو الأحمر كانوا على أعلى مستوى وشرفوا جماهيرهم، والأهلي كان يمثل مصر".

واستكمل: "اليوم كان هناك إصابات وإجهاد، (نصف الفريق ناقص ولكن ربنا كرمنا في المغرب)، ومن هنا ستبدأ الصفحة على كل من تأمر على الزمالك".

واستطرد: "الصفحة لم تغلق بعد يا عمرو الجنايني وهشام حطب".

وتابع: "حدثت فضيحة اليوم في المحكمة، العصابة الإجرامية التي تحارب الزمالك ليس لصالح للأهلي ولكن لصالح قطر، سأحصل على حقي بيدي من داخل اتحاد الكرة ياجنايني بعد سبابك لي".

واختتم: "جاء لنادي الزمالك رئيس قوي ومحترم بعد أن كان النادي مديون بمليار جنيه حاليًا هناك وفرة مادية، هناك رئيس نادي قوي وأغلق حنفية الفساد".