أصر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام على الإشادة بخصمه وست هام بعد التعادل المثير الذي حققوه، في مباراة الفريقين اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل وست هام ضيفًا على توتنهام، في ملعب الأخير، في الجولة الخامسة من البريميرليج.

وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، بعد أن نجح وست هام في العودة من بعيد حيث سجل ثلاثة أهداف منذ الدقيقة 82 وحتى 94 بعد أن ظل توتنهام متقدمًا بثلاثية.

أهداف مباراة توتنهام ووست هام

وقال مورينيو، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها كرة القدم، بالطبع يجب أن أحلل الشوط الثاني ويجب أن أفعل ذلك داخليًا، لكن كما قلت إنها كرة القدم، وفي تلك اللعبة هذه الأمور تحدث، علينا الإشادة بـ وست هام وإيمانهم بأنفسهم".

وأضاف: "ليس من السهل أن تتأخر في النتيجة بـ 3-0 وتنجح في الحفاظ على إيمانك وثقتك، كنت أعلم أنهم فريق مختلف عن الموسم الماضي، لكن أن تخسر ميزة التفوق بثلاثية هو عقاب كبير ومستحق بالفعل في النهاية".

وواصل: "كانت المباراة تحت السيطرة، كان لدينا هاري كين ليسجل الهدف الرابع عندما ارتطمت كرته بالقائم، وكان هناك بيل ليقتل المباراة كذلك، كانت المباراة أقرب إلى تسجيلنا الهدف الرابع، لكن هذه هي كرة القدم.

واستكمل: "استقبلنا الهدف الأول وارتفع مستوى ثقة الخصم، لم يكن اللاعبين لدي أقوياء بدرجة كافية للتعامل مع الأمر، في الثواني الأخيرة من المباراة خسرنا نقطتين، كانت مباراة مضمونة ولكننا فقدنا نقطتين في النهاية".

وأردف: "لقد كانوا محظوظين لكن ربما كانوا يستحقون هذا الحظ، كنا غير محظوظين لكن ربما كنا نستحق ذلك".