يزعم أسطورة نادي ليفربول، جرايم سونيس، أن المسئولين في نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد يبيعون أرواحهم حتى يمتلكون ثلاثي هجومي قوي مثل الذي يمتلكه توتنهام أو ليفربول

وأصبح توتنهام يمتلك ثلاثي هجومي قوي للغاية تحت قيادة المدير الفني الحالي، جوزيه مورينيو، ومكون من هاري كين، سون هيونج مين وجاريث بيل، بينما يتواجد في ليفربول كل من محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وأكمل بيل الثلاثي المميز في توتنهام بعد انتقاله على سبيل الإعارة من ريال مدريد لمدة موسمين بدون أي مقابل لصالح النادي الإنجليزي.

ويمتلك في المقابل مانشستر يونايتد في الوقت الحالي رباعي هجومي هو إدينسون كافاني المنضم حديثًا في الميركاتو الصيفي الماضي إلى جانب أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد وماسون جرينوود.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يوضح سبب عدم إشراك بوجبا أساسيًا مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

جرايم سونيس

ووضح سونيس وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية، وقال: "كان توتنهام فريقًا مميزًا على مدار السنوات الأخيرة وتواجد ضمن الأربعة مراكز الأولى، لكن حدث انهيار في الموسم الماضي واحتلوا المركز السادس".

وتابع: "لكن أعتقد أن مع عودة بيل، أرى أن هناك فرصة أمام توتنهام للعودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

وواصل تصريحاته: "لا أقصد أنهم سينافسون على اللقب ولكن يمكنهم حصد النقاط من فرق مثل ليفربول، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي".

وأضاف: "السبب في ذلك ليس بيل وحده، لكن بسبب تواجده ضمن ثلاثي هجومي قوي بجانب كين وسون".

واستمر: "أعتقد من وجهة نظري أن هذا الثلاثي يستحق أن يكون بجانب محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في ليفربول، وكذلك هجوم فرق مثل برشلونة وريال مدريد".

وأتم تصريحاته: "مسئولو مانشستر يونايتد سيبيعون أرواحهم للحصول على مثل هذه القوة الهجومية الفعالة".