علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق على فوز الأهلي أمس على الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز على الفريق المغربي بثنائية في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالرباط في الذهاب، وتقام العودة يوم الجمعة القادم.

وقال ضياء السيد خلال مداخلة برنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "ذكاء موسيماني منذ توليه تدريب الأهلي جعله لا يطبق كل أفكاره دفعة واحدة مع فريق كان يعمل مع مدرب آخر موسم كامل".

وأضاف: "موسيماني اقترب من اللاعبين وعمل على الجانب المعنوي أكثر وحافظ على طريقة 4 2 3 1 وأعطى اللاعبين الثقة وأظهر جرأته الهجومية، موسيماني (مضربش مفكات كثيرة في الفريق)".

وتابع: "اللاعبون اشتغلوا بشكل جيد على المستوى الفني والبدني أمس أمام الوداد، ولذلك جزء كبير من الفوز يحسب لموسيماني بسبب ذكاءه".

وواصل: "الهدف المبكر الذي أحرزه الأهلي سهل المباراة، بالإضافة لضعف الوداد على المستويين الجماعي والفردي ولكن هذا لا يمنع تفوق لاعبو المارد الأحمر، لم أكن أتوقع هذا المستوى من الوداد إطلاقا".

واختتم بالحديث عن مباراة اليوم بين الزمالك والرجاء: "أعتقد أن الأمور اختلفت بعد مباراة أمس، سيكون هناك ضغط على الفريقين، ولكن الأبيض بمجموعة لاعبيه الأقوياء هم الأفضل وأتوقع نتيجة إيجابية".

ويلتقي الزمالك اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مواجهة العودة يوم السبت المقبل.