يرى أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، أن التعادل مع إيفرتون رغم أنه مخيب للآمال، لكن سيكون هناك بعض الإيجابيات من المباراة.

وتعادل ليفربول مع إيفرتون في ديربي ميرسيسايد بثنائية لكل فريق، في مباراة صنع خلالها أندي روبرتسون هدف الريدز الأول للسنغالي ساديو ماني.

طالع أيضًا.. شيرار يسخر من تقنية الـVAR بعد تعادل ليفربول وإيفرتون

وقال روبرتسون في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "التعادل مخيب للأمال، وأعتقد أننا سنكون الفريق الأكثر خيبة أمل منهم".

وأضاف: "المباراة كانت قريبة للغاية من فريقنا، صنعنا ما يكفي للتسجيل، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، وفي النهاية سجلنا هدفًا، وتم احتسابه تسللًا".

وسخر: "أعتقد أن أظافر ساديو ماني هي التي كانت في موقف تسلل، تقنية الـVAR قررت ذلك، وللأسف لم يكن بوسعنا أي شيء، من الصعب أن تتحمل كل هذا".

وأكمل: "عندما مرر ألكانتارا الكرة إلى ساديو ماني، اعتقدت أن ساديو كان متسللًا، ولكن بعد ذلك تم احتساب الهدف، قبل أن يعود الحكم ويلغيه، لكنه استغرق وقتًا طويلًا للغاية حتى يتخذ قراره النهائي".

وأردف روبرتسون: "نحن بحاجة إلى اتخاذ كل الإيجابيات، والأداء الذي ظهر به الفريق أمام إيفرتون كان إيجابيًا، كان الأداء الذي أردت رؤيته، بعد الخسارة من أستون فيلا 7/2".

واستكمل: "نتطلع لمواصلة صنع الفرص والفوز من المباريات المقبلة، نريد أن نذهب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، وتجهيز الساقين ثم العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: "سنكون مستعدين للجدول الزمني المضغوط، سيكون جميع اللاعبين جاهزين، نتطلع إلى ذلك، ونأمل أن نحقق المزيد من النتائج الإيجابية".