هنأ سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الأهلي، الجماهير الحمراء بعد الفوز الذي تحقق على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وحقق الأهلي فوزًا على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس، في لقاء ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، بهدفين دون رد.

طالع | عبد الحفيظ بعد الفوز على الوداد: مباراة العودة صعبة.. لم تنتهي بعد

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الأهلي": "أبارك لجمهور الأهلي على الفوز، أجرينا استعدادات جيدة للقاء، وشاهدنا الوداد بشكل جيد جدًا، وأتينا قبل المباراة مبكرًا، بجانب الطائرة الخاصة ووجود محمود الخطيب كرئيس للبعثة أعطى للفريق قوة ومسئولية وتركيز قوي".

وتابع: "تتبقى خطوتان على الفوز بالبطولة".

وواصل: "لاعبو الأهلي أدوا مباراة كبيرة وعادت شخصية اللاعبين التي تساعدهم على اللعب تحت ضغوط وهناك تنظيم دفاعي وهجومي جيد، ونتيجة مرضية جدًا".

وتابع: "لاعبون بقيمة أحمد فتحي ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجيرالدو وأليو بادجي وحمدي فتحي على دكة البدلاء، هذه روح اللاعبين وسمة من سمات الأهلي التي تساعده على البطولات، الكل يشعر بالمسئولية ويريدون إرضاء جماهير الأهلي".

وأتم: "يجب أن يكون هناك تركيز أكثر وإعداد اكثر لمباراة العودة، سنقاتل في اللقاء وسنحافظ على أدائنا وشخصيتنا في الملعب، كل المنظومة تجتهد وتتعب لتحقيق البطولة نحتاجها والجماهير أيضًا".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد مساء الجمعة المقبل على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، لحسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.