تحدث ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن هزيمة فريقه أمام الأهلي بثنائية، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي بثنائية على حساب الوداد تقدم محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من المباراة، ثم أحرز زميله علي معلول الثاني من ركلة جزاء.

وقال جاموندي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "الخسارة من الأهلي خيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، وهذا نتيجة كل المباريات التي لعبناها قبل نصف النهائي، دفعت بلاعبين لم يكونوا جاهزين".

اقرأ أيضًا | موسيماني: الأهلي أهدر فرصة تسجيل 4 أهداف أمام الوداد.. ومحمد الشناوي سبب الفوز

وأكمل: "رغم ذلك قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول رغم ارتكابنا خطأ قاتل، صحيح أننا لم نلعب بالطريقة المعهودة، نحن نمر بفترة صعبة من إرهاق وضغط".

وتابع: "لكن لن نستسلم وسنخوض مباراة القاهرة بكل ما أوتينا من قوة، الوداد كبير وعلى اللاعبين أن يرسلوا رسالة أننا نادي لا يستسلم بالمرة".

وعن إشراك يحيى جبران في خط الدفاع، أجاب: "لأنني لم يكن لدي حل آخر من كثرة المصابين، التشكيل الموضوع هو الذي فرض علي، هو لاعب وسط ميدان ولكن فرضت الظروف علينا أن نقحمه في هذا المركز".

طالع | أحمد حسن يوضح أسباب فوز الأهلي على الوداد

واختتم: "لسوء الحظ لم تسر الأمور على ما يرام مع اللاعب، الوضع صعب ولا ينسى أحد ضغط المباريات السابقة، أيضًا الحكم كان عليه أن يتصرف بشكل أفضل".

يُذكر أن الأهلي يواجه الوداد في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبلة على أرضية استاد القاهرة الدولي.