أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مرانه اليوم السبت الذي أقيم في الدار البيضاء بالمغرب استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني في الكونفدرالية.

ويلتقي بيراميدز مع حوريا الغيني في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل بملعب محمد الخامس في كازبلانكا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تدريبات خاصة لثلاثي الفريق:

واصل ثلاثة لاعبين من فريق نادي بيراميدز أداء تدريبات خاصة على هامش المران الثاني.

واستمر عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا والتونسي عمر العيوني في أداء التدريبات الخاصة للتخلص من الإجهاد وآثار الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا ومستمرون في عمليات التأهيل للجاهزية الكاملة.

عبد الله السعيد

أوضح الجهاز الطبي أنه لا خوف على غياب اللاعبين أمام حوريا ويتم تجهيزهم وفق برنامج علاجي وتأهيلي شامل استعدادا لمباراة الثلاثاء الهامة.

انتظام الجباس ومحمد فاروق:

انتظم الثنائي محمد فاروق ودودو الجباس في المران الثاني لفريق نادي بيراميدز.

واكتفى فاروق ودودو بأداء تدريبات خاصة خفيفة في المران الأول بالأمس بسبب شعور الأول بإجهاد في السمانة وشعور الثاني من كدمة في القدم.

وتماثل اللاعبان للشفاء وشاركا في المران الثاني على ملعب مولاي عبد الله، كاملاً وبصورة طبيعية.

مسحة طبية غدًا:

ويخضع جميع أفراد بعثة فريق نادي بيراميدز لمسحة طبية أخيرة للكشف المبكر عن فيروس كورونا ظهر الأحد، بمقر فندق الإقامة في الدار البيضاء.

لاعبي بيراميدز

ويجري أفراد البعثة المسحة في الثانية عشرة ظهر الأحد بفندق الإقامة طبقا للبروتوكول الطبي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، والذي يلزم كل الفرق بإجراء مسحة قبل 48 ساعة من المباراة الرسمية.