حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، موعدًا للمحاضرة الفنية الأخيرة استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل المباراة الرسمي، بالإضافة إلى تذكير اللاعبين بالخطة وغيرها من الأمور الفنية.

كما حدد موسيماني السادسة وعشر دقائق موعدًا لتحرك حافلة الفريق من مقر إقامته في كازابلانكا إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء؛ استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

وتصل حافلة الفريق إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني.

وتناولت بعثة الأهلي في العاشرة صباح اليوم وجبة الإفطار، بعدما وضع الجهاز الفني برنامج اليوم الأخير بالمغرب.

ومن المقرر أن تتناول البعثة وجبة الغداء في الثانية ظهرًا على أن يحصل الفريق على وجبة خفيفة في الخامسة مساء قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

وبعقد بيتسو موسيماني جلسة أخيرة مع جهازه المعاون؛ من أجل التحضير لمباراة الوداد المغربي، وتشهد الجلسة مراجعة كافة الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للقاء اليوم.

وشهد معسكر الأهلي في المغرب جلسات مكثفة بين موسيماني وجهازه المعاون؛ من أجل مناقشة كل كبيرة وصغيرة متعلقة بالمباراة ودراسة المنافس.

ومن ناحيته واصل محمود كهربا لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وبدأ اللاعب في أداء تدريبات خفيفة بالكرة على هامش مران الفريق الجماعي أمس، الجمعة، بالمغرب قبل مواجهة الوداد تمهيدًا لعودته خلال الفترة المقبلة للتدريبات.

ويؤدي اللاعب برنامجا علاجيا وتأهيليا شاملا شهد بدء تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة من أجل تجهيزه بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وتغادر بعثة النادي الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، عقب خوض مباراة الوداد وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.