يدخل الأهلي تحدي قوي عندما يلاقي الوداد البيضاوي، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت السعودية، على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

وحرصت بعثة الأهلي على التواجد في المغرب قبل 5 أيام من المباراة للتأقلم على الأجواء، بعدما وصلت البعثة إلى الدار البيضاء مساء الثلاثاء الماضي، على متن طائرة خاصة.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بعدما فاز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما تأهل الوداد البيضاوي إلى هذا الدور بعدما فاز على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في ربع النهائي

طالع | موسيماني: أعرف الوداد جيداً.. ولِمَ لا يعود الأهلي فائزًا من المغرب

كما يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، لتحقيق نتيجة إيجابية مع فريقه أمام الوداد في مباراة الذهاب لمنح لاعبيه الأريحية في مباراة العودة التي ستقام يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على مشاهدة خمس مباريات لفريق الوداد المغربي؛ استعدادا للقاء اليوم، حيث قام موسى ماتالابا وأحمد سليمان، محللا الأداء بالجهاز الفني، لوضع الخطة النهائية لخوض المباراة.

يذكر، أن الأهلي سيواجه الوداد في مباراة الذهاب بالقاهرة يوم الجمعة المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي.