أعرب اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك، عن تفاؤله الشديد بشأن قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الرجاء المغربي المقرر له الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لما يضمه الأبيض من لاعبين متميزين في جميع الخطوط.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الرجاء المغربي، في التاسعة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أقرأ ايضًا.. تقارير: نقل فرجاني ساسي إلى المستشفى بعد اشتباه إصابته بكورونا

وقال مقلد الذي يرافق بعثة الزمالك في المغرب، في تصريحات رسمية للموقع الرسمي للزمالك، إن مرتضى منصور رئيس النادي، وفر جميع سبل الراحة للبعثة فى الدار البيضاء من خلال السفر بطائرة خاصة والإقامة في فندق على أعلى مستوى وكذلك التدريب على ملعب الوداد نظرا للعلاقات الطيبة التي تجمع القلعة البيضاء بالأشقاء المغاربة في جميع الأندية.

وشدد على الدور الكبير الذي يلعبه الثنائي إسماعيل يوسف عضو المجلس ورئيس البعثة وأمير مرتضى المشرف على الكرة في توفير المناخ المناسب للفريق من أجل تركيز اللاعبين وتطبيق الإجراءات الاحترازية الأمر الذي سيكون له تأثير كبير على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المغربي.

وأشار إلى أن تفاؤله يعود لمعدن لاعبي الزمالك الأصيل الذي يظهر في المباريات الصعبة والكبيرة مثلما فعلوها من قبل بالفوز على الترجي بالسوبر الإفريقى والأهلي بالسوبر المصري ثم إقصاء الترجي من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والفوز على الأهلي في قمة الدوري المصري مؤخرًا.

ومن ناحية أخرى أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم بالدار البيضاء عن استضافة القاهرة للقاء نهائي البطولة حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي أو فريقين مصريين حيث يتنافس الزمالك مع الرجاء والأهلي مع الوداد لبلوغ نهائي البطولة المقرر له السادس من نوفمبر المقبل.