كشف أشرف إبراهيم سفير مصر بدولة المغرب، عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها تجاه التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، بعد وصوله إلى الدار البيضاء للانضمام إلى معسكر فريقه.

ووصل فرجاني ساسي منذ ساعات إلى المغرب للانضمام إلى بعثة نادي الزمالك، التي تتواجد بالدار البيضاء استعدادًا لخوض منافسات مباراة الرجاء البيضاوي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما أعلن عزل نفسه بعد مخالتطه حالة إيجابية بفيروس كورونا، في معسكر منتخب تونس.

اقرأ أيضًا.. كاف يعلن موعد قرعة تحديد ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف أشرف إبراهيم في مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "من المفترض أن يكون مع ساسي نتيجة مسحة لم يمر عليها أكثر من 72 ساعة، وسيتم إجراء مسحة أخرى له بعد وصوله".

وعن وجود 8 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل فريق حوريا كوناكري الذي سيواجه بيراميدز في نصف نهائي الكونفدرالية بالمغرب، قال: "ليس لدي فكرة عن هذا الأمر".

تابع: "الأمور تسير بشكل منضبط، وكل الفرق المصرية لا تُعاني من أي مشاكل ويركزون في التدريبات والأمور هادئة".

وعن ظهور حالات كورونا في الثلاث فرق المصرية أو وجود أي اشتباهات للإصابة، قال: "لا توجد حالات كورونا في الأهلي والزمالك وبيراميدز حتى الآن".

من المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي السبت المقبل، فيما يواجه الزمالك الرجاء المغربي مساء الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيلتقي بيراميدز نظيره حوريا الغيني يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي الكونفدرالية.