خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية قوية في المران الثاني للفريق بالمغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. كاف يعلن موعد قرعة تحديد ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقاد كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، التدريبات البدنية المتنوعة للاعبين، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.

فيما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، اجتماعًا مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على هامش المران الثاني للأهلي في مدينة كازابلانكا بالمغرب.

واجتمع موسيماني مع طبيب الفريق في حضور عبد الرحمن سعيد أخصائي التغذية، لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بالفريق.

كما بدأ محمود كهربا صانع ألعاب الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران اليوم، حيث أدى اللاعب فقرات تأهيل متنوعة، وفقًا للبرنامج الذي يؤديه لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وحرص الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على الاجتماع مع اللاعب لمتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له.

وكان كهربا قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالأهلي، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث شهد المران وحدات تدريبية متنوعة للحراس الثلاثة، خاصة في التعامل مع العرضيات والتصويبات من مختلف الزوايا.