يرى المدير الفني الجديد لنادي كايزر تشيفز، جيفن هانت، أن رحيل بيتسو موسيماني لتدريب الأهلي يضعف بطولة الدوري الجنوب إفريقي في الموسم الجديد.

وانتقل موسيماني في بداية الشهر الحالي إلى الدوري المصري لقيادة الأهلي خلفًا للمدرب، رينيه فايلر، الذي فضل عدم استكمال عقده مع الفريق بسبب الظروف الأسرية.

بينما انتقل هانت قبل أيام قليلة هو الآخر لتدريب كايزر تشيفز من بيدفست ويتس، بعد رحيل المدرب إرنست ميدندروب عقب خسارة لقب الدوري لصالح صن داونز بالموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. عمرو جمال: موسيماني طلب ضمي لصن داونز وسيصنع طفرة مع الأهلي

جيفين هانت

ووضح المدرب وجهة نظره في رحيل موسيماني إلى الأهلي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "Herald” الجنوب إفريقية: "أعتقد ومن وجهة نظري أن الدوري أصبح أضعف بسبب رحيل موسيماني".

وأضاف: "لقد خضت بعض المعارك الرائعة فيما يتعلق بكرة القدم ضد بيتسو، لكن رحيله سيضعف بطولة الدوري الجنوب إفريقي لأنك تفتقد مدرب ذو خبرة كبيرة".

وتابع: "قام موسيماني بعمل رائع مع صن داونز وأبعد كايزر تشيفز عن الصورة لسنوات، لكنه حصل على فرصة رائعة لتدريب الأهلي وأرسلت له تمنياتي بالتوفيق في هذا التحدي الجديد".

وأتم تصريحاته: "أعتقد أن نادٍ مثل كايزر تشيفز عليه المنافسة على جميع البطولات، لقد لعبت من قبل أمام الأهلي عدة مرات بلاعبين أقل فنيًا (مع بيدفست ويتس) وقدمنا مستوى جيد للغاية ولكننا هنا نمتلك لاعبين رائعين وجمهور رائع لذلك يمكننا تطوير مستوى الفريق لما هو أفضل بالمستقبل".