وجه الظاهرة وأسطورة منتخب البرازيل، رونالدو نازاريو، رسالة مهمة لمواطنه وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا.

وجاء ذلك بعد تخطي نيمار لعدد أهداف رونالدو مع منتخب البرازيل، عقب تسجيله 3 أهداف في مرمى بيرو في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ووصل نيمار إلى الهدف رقم 64 بعد الهاتريك مع البرازيل متفوقًا على رونالدو بهدفين وبفارق 13 هدفًا فقط على معادلة سجل الهداف التاريخي لراقصي السامبا، بيليه. (طالع التفاصيل)

نيمار دا سيلفا

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لنيمار: "كل احترامي لك، لأنك تقدم الكثير خلال المباريات، سواء صناعة الأهداف أو المراوغة أو تسجيل الأهداف، حلق وأطلق عنانك لما هو أبعد من السماء لأنها محدودة".

وتابع: "يا لها من قصة جميلة تكتبها عبر التاريخ، لاعب متكامل وناضج بشكل كبير، نجم بكل تأكيد يمكنه التعامل مع الضغوط التي تواجهه خارج وداخل الملعب، لأنها في بعض الأحيان تكون أكثر صعوبة من لعب الكرة".

وأضاف: "أخبرني الآن.. من أين أتينا ومن سيخبرنا ما هو المستحيل؟! لذلك عليك بالاستمرار في الوثوق بغرائزك لأن الموهبة ملكك ولا يمكن لأحد أن يأخدها منك".

وأتم: "ما زال أمامك الكثير من الأرقام القياسية المميزة للوصول إليها بل وكسرها، وبكل تأكيد، فخور برؤية أحد اللاعبين البرازيليين في القمة".