تحدث محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك الأسبق ووادي دجلة الحالي عن مواجهة القمة أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 6-1، وكواليس ما بعد اللقاء.

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "قبل مباراة الـ 6-1 كان من الطبيعي أن يفوز الزمالك، لأننا كنا الأفضل في كل شىء ويمكننا أن نفوز بـ3 أو 4 أهداف بكل أريحية".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: سعيد بخسارة الشناوي وسأتقدم بمذكرة للسيسي ضد الجنايني وحطب

وأضاف: "بعد مباراة الـ6-1 لم أذهب إلى البيت وسكنت يومين عند رضا سيكا، عقب المباراة جميع لاعبي الزمالك كانوا في حالة ذهول، وقلت لرضا سيكا سأذهب معك لمنزلك لكي لا أرى في الطريق احتفالات جماهير الأهلي خاصة أن سيكا كان منزله قريب من الاستاد في مدينة نصر، بقيت في منزل رضا سيكا لمدة يومين في غرفة ولا أريد التحدث مع أحد".

وتابع: "اليوم التالي للمباراة كان يوم الجمعة، كنت أريد النزول للصلاة ولكن بمجرد النزول من المنزل شعرت أنني داخل النادي الاهلي.. واجهت اعلام في البلكونات والناس تحتفل في الشارع فعودت مرة أخرى للمنزل ولم أصلي".

واستكمل: "ليس من الطبيعي أن تعيش على هذا الحدث، ما أراه أن الإعلام المنتمي للنادي الأهلي يستغل تلك الهزيمة ولا يزال يتحدث عنها حتى اليوم لكي يروج بأن الأهلي أقوى وأكبر، اعتقد لو الزمالك هو الذي فاز، جماهير الأبيض لن تعيش على هذا الحدث حتى الآن".

وأتم: "برشلونة يخسر 7 و8 أهداف، والدوري الانجليزي فرق كبيرة خسرت مثل مانشستر يوناتيد ومانشستر سيتي، مباراة الـ 6-1 أعطت لي حافز واصرار كبير بعد ذلك، مثل هذه المباريات لا تحدث غير مرة واحدة في العمر".