عقد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، محاضرة فنية للاعبين داخل فندق الإقامة قبل خوض المران الأول للفريق بالمغرب.

وشهدت المحاضرة التأكيد على العديد من النقاط الفنية للتحضير لمباراة الوداد، ودراسة بعض الأمور التكتيكية الخاصة بالمباراة.

وتجري بعثة الأهلي الموجودة حاليًا بمدينة الدار البيضاء المغربية، مسحة طبية في الثانية من ظهر غدًا الخميس، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ويخوض الأهلي معسكرًا مغلقًا في الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل السفر إلى المغرب بيومين وجاءت نتيجتها جميعها سلبية، قبل أن تخضع غدًا لمسحة طبية جديدة، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

طالع | علي معلول وجيرالدو يلتحقان بمعسكر الأهلي في المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

ويتحرك فريق الكرة بالأهلي عقب انتهاء المحاضرة الفنية إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، لخوض المران المحدد له الثامنة مساء بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد عكف طوال الأيام الماضية على مشاهدة العديد من مباريات الفريق المغربي، وتدوين ملاحظاته للوقوف بدقة على نقاط القوة والضعف في صفوف الوداد.