كشف المدرب الأسطوري السابق لنادي آرسنال آرسين فينجر، تفاصيل العرض "المضحك" للحصول على خدمات اللاعب الأوروجواني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد، عندما كان الأخير في صفوف فريق ليفربول.

ورحل لويس سواريز عن ليفربول إلى نادي برشلونة الإسباني في صيف 2014.

اقرأ أيضًا.. فينجر يكشف كيف خطف مانشستر يونايتد رونالدو من آرسنال

وارتبط سواريز قبل رحيله إلى برشلونة بنادي آرسنال، وذكرت تقارير صحفية آنذاك بأن الجانرز قدموا عرضًا مثيرًا للسخرية حيث بلغت قيمته 40 مليون جنيه إسترليني إلى جانب جنيه إسترليني كمبلغ إضافي لحسم ضمه من ليفربول.

وقال فينجر في كتابه الشخصي الجديد، والذي نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية جزءً منه: "في 2014 تطلعنا إلى ضم لويس سواريز إلى آرسنال".

وأضاف الفرنسي: "كان لدينا اتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله، لكن الوكيل أدعى أن هناك بندًا ينص على إنه في حال وجود عرض يزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني، سيكون ليفربول ملزمًا بترك اللاعب".

وواصل: "ولكن بفضل الفوضى داخل ليفربول في ذلك الوقت، اكتشفت أن ذلك البند لم يكن موجودًا على الإطلاق، وللتحقق من صحة ذلك، قدمنا عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني + جنيه إسترليني، وأعترف أن ذلك قد يبدو سخيفًا".

وتابع: "لكن ليفربول لم يرغب في بيع سواريز، كان بإمكانهم تحمل تكلفة الاحتفاظ به، وكان هناك بالفعل عرض من برشلونة يلوح في الأفق".

يُذكر أن سواريز رحل إلى برشلونة مقابل 81 مليون يورو.