أثبتت التحاليل الطبية أمس في المنتخب البرتغالي إصابة القائد، كريستيانو رونالدو، بفيروس كورونا وعدم استكمال المعسكر مع زملاءه قبل مباراة السويد في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ولم تظهر أي أعراض على رونالدو بحسب بيان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، ولكنه فضل كسر العزل الصحي في بلده من أجل العودة إلى إيطاليا والبقاء في منزله لمدة 10 أيام وفقًا للبروتوكول الطبي في البلاد. (طالع التفاصيل)

كاتيا عبر إنستجرام

ولكن هناك حالة من الغضب انتابت شقيقة البرتغالي، كاتيا، من خلال رسالة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت: "إذا كان رونالدو سيكون سببًا في إيقاظ العالم من غفلته، فعندئذ يجب أن أقول إن إصابة هذا الرجل رسالة من الله للجميع، شكرًا".

وتابعت: "أعتقد اعتبارًا من اليوم، بدأ آلاف الأشخاص يؤمنون بالوباء مثلما أفعل".

وأضافت في النهاية: "نحن نتعرض لأكبر عملية احتيال في التاريخ، هذه العبارة قرأتها اليوم ولذلك علينا الانتباه جيدًا، والحذر والكف عن هذا العالم المليء بالدمى المتحركة، انتبهوا من فضلكم وافتحوا أعينكم بسبب هذا الفيروس".

هناك من يعتبر فيروس كورونا خدعة من بعض الدول رغم حالات الإصابات التي تعدت الملايين، وحالات الوفاة التي تخطت حاجز المليون حالة بعد انتشار الوباء في بداية العام الجاري في الصين.