أجرى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالات هاتفية ببعثتي الأهلي والزمالك في المغرب قبل مباراتيهما في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والزمالك يواجهان الوداد والرجاء، يومي السبت والأحد المقبلين على الترتيب ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي البطولة القارية.

كما أجرى الوزير اتصالًا ببعثة بيراميدز والمقرر مغادرتها غداً الخميس إلى المغرب أيضاً ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية، وذلك للاطمئنان على أحوال الفرق المصرية واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية أعضاء البعثات المصرية.

طالع أيضًا.. تقارير: بالأسماء.. كاف يفاضل بين 4 حكام لإدارة مباراتي الأهلي والوداد والزمالك أمام الرجاء

ويلتقي بيراميدز مع نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وفى ذات السياق، تواصل الوزير بأشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، الذي يوجد حاليا بالقاهرة ويعود للمغرب غدًا الخميس وذلك للاطمئنان على أحوال الفرق المصرية الثلاثة خلال تواجدها بالمغرب ولمتابعة كافة المتطلبات والاحتياجات اللوجستية والإدارية للبعثات المصرية.

وحرص وزير الشباب والرياضة خلال اتصالاته على تحفيز والشد من أزر البعثات المصرية، مؤكداً على ضرورة بذل اللاعبين كل الجهد خلال منافساتهم الإفريقية لتحقيق الفوز في المباريات وإحراز البطولتين الإفريقيتين لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية.

وأشار إلى أنه سيتابع أحوال البعثات الثلاثة خلال الأيام المقبلة لحظة بلحظة وتقديم كل الدعم والمساندة والتيسيرات المطلوبة لتلبية كافة احتياجاتهم بالبلد الشقيق المغرب، ومن خلال التنسيق والتواصل مع السفارة المصرية بالمغرب.

ومن جانبها أعربت بعثات الأهلى والزمالك وبيراميدز لوزير الشباب والرياضة عن امتنانها وتقديرها لتواصله الدائم معهم، والاطمئنان على أحوالهم مؤكدين على أن اللاعبين معنوياتهم جيدة للغاية وحريصين على تقديم الأداء الذى يسعد الجماهير المصرية والسعى لتحقيق لقب البطولتين.