خضع زياد فرج لاعب منتخب مصر للشباب والنادي المصري تحت 20 سنة لفحص طبي صباح اليوم، عقب وصوله لمعسكر الفريق المفتوح المقام حاليا باستاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر للشباب يستعد للمشاركة مع تونس والجزائر والمغرب وليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا بموريتانيا مارس 2021، حيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى بطولة الأمم الإفريقية مباشرة.

وأكد دكتور وليد منظور طبيب المنتخب أن اللاعب يعاني من شد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى جلسات علاج طبيعي لمدة خمسة أيام يعود بعدها للمشاركة مع الفريق، وأضاف طبيب المنتخب أن الإصابة حدثت للاعب أثناء تواجده في تدريبات النادي البورسعيدي.

أما بالنسبة لإصابة فارس مجاهد مدافع المنتخب ونادي سموحة، بخلع في مفصل الكتف فمن المنتظر أن يعود اللاعب للتدريبات خلال أربع أيام عقب فترة العلاج الطبيعي والتأهيل.

على الجانب الآخر، يختتم منتخب شباب مصر تدريباته عصر اليوم استعدادا لمواجهة الفريق الأول لنادي مصر غدًا الخميس في تمام الرابعة ظهرًا في خامس التجارب الودية استعدادا لتصفيات بطولة شمال إفريقيا المقررة في التاسع من نوفمبر بتونس.

وكان ربيع ياسين، المدير الفني لـ منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، قد هاجم بعض أندية الدوري المصري، بسبب التعنت في إرسال لاعبين للانضمام في الفترة الحالية. طالع التفاصيل

فيما أبدى حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي، غضبه من التصريحات التي أدلى بها ربيع ياسين: قائلًا: "لا يصح أن يتهمنا ربيع ياسين بأننا لا نجهز اللاعبين بالشكل الأمثل، نخوض مباراة كل ثلاثة أيام فكيف نجهز اللاعبين بدنيًا!".