كشف لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول السابق، عن حديثه مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، عندما غادر الحارس الألماني الفريق هذا الصيف.

بعد الخسارة في 2018 بنهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، والتي تسبب فيها كاريوس، غادر الحارس الألماني الريدز إلى بشكتاش على سبيل الإعارة.

وقبل انتهاء موسمه الثاني مع بشكتاش، فسخ اللاعب تعاقده بسبب مشاكل حول الراتب، ليعود إلى ليفربول، قبل أن يخرج مغارًا مجددًا إلى يونيون برلين الألماني، مع اقتراب نهاية عقده.

طالع أيضًا.. بسبب العنصرية ضد محمد صلاح.. حظر مشجع وست هام 3 سنوات

ليفربول ضم كاريوس في 2016 من ماينز مقابل 4.75 مليون جنية إسترليني، وخاض مع ليفربول 49 مباراة خلال عامين، وكانت أخطاء لوريس في مباراة ريال مدريد، سببًا في رحيله.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلت تصريحات كاريوس: "مع ليفربول كانت الأمور صادقة وعادلة دائمًا، هناك شفافية كبيرة بين النادي واللاعب، كلوب يخبرك دائمًا كيف يكون الوضع".

وأضاف: "كانت لدي دائمًا علاقة جيدة مع يورجن كلوب، ولم نواجه مشكلة أبدًا، نجاحاته تتحدث عن نفسها، إنه أحد أفضل المدربين في العالم حاليًا".

واختتم: "قبل رحيلي، قال لي إن هذه الخطوة ستكون جيدة، وأن لدي فرصة لتمييز نفسي هنا، ويمكنني أن أظهر للجميع أنني حارس مرمى جيد حقًا".