كشف فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن حالة نجم الفريق كريستيانو رونالدو بعد إصابته بـ فيروس كورونا.

وكان الاتحاد البرتغالي ونادي يوفنتوس قد أعلنا أن رونالدو خضع لفحص كورونا وجاءت النتيجة إيجابية، وذلك قبل مواجهة البرتغال والسويد غدًا الأربعاء في دوري الأمم الأوروبية  (طالع المزيد).

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات سانتوس عن رونالدو، قائلا: "رونالدو بخير وصحته جيدة، لا تظهر عليه أي أعراض للفيروس، ويقول إنه يريد فقط أن يلعب".

وأضاف: "منذ يوم الاثنين الماضي ونحن محاصرون تمامًا هنا، دخلنا واختبرونا ولم يدخل أي شخص آخر، في الفحص الأول لم تكن لدينا مشاكل، ولكن حدث شيء ما هنا ولم يكن لعدم الامتثال للقواعد، لم يكن هنا حين تعرض للإصابة بالفيروس".

اقرأ أيضًا.. الكشف عن نتيجة فحص جوتا بعد إصابة رونالدو بفيروس كورونا

وأضاف: "أي لاعب يتغيب بسبب كوفيد 19 هو خسارة للفريق، وربما يكون رونالدو خسارة أكبر، لكن لدينا ثقة مطلقة في أولئك الذين سيلعبون، الخطة واحدة والديناميكيات مختلفة، كريستيانو له خصائصه الخاصة، نحن لعبنا بالفعل في مباريات أخرى بدون رونالدو وظهرنا بشكل جيد".

وواصل سانتوس الحديث عن رونالدو: "لا يوجد فريق أفضل بدون الأفضل في العالم"، لكنه أصر: "لقد أظهر هذا الفريق بالفعل أن لديه القدرة على الاستجابة بشكل جماعي، ولدي ثقة كاملة في اللاعبين".

تم عزل كريستيانو منذ أن كُشِف عن إصابته بفيروس كورونا، وما زال يتواجد رفقة منتخب بلاده، ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الثالثة بسبع نقاط متساويًا مع فرنسا.