تحدث ميدو مصطفى لاعب البنك الأهلي عن مشوار صعود فريقه للدوري الممتاز، مُشيرا إلى أن طموحاتهم في المنافسة على المربع الذهبي والمشاركة في بطولة الكونفدرالية.

وتأهل البنك الأهلي عن المجموعة الأولى برصيد 44 نقطة، إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل لأول مرة في تاريخه.

وقال ميدو في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "شعور لا يوصف نحمد الله على توفيقه لنا، نعمة من الله أنه يكلل تعبنا ومجهودنا بالصعود اخيرا للدوري الممتاز، كلنا اشتغلنا وتعبنا وقدرنا نحقق الإنجاز ده".

وتابع: "حددنا هدفنا من أول يوم دخلت النادي كانت كل التعليمات أن النادي له هدف وحلم واستطعنا بفضل الله تحويل الحلم إلى حقيقة".

وأضاف: "حلمي وهدفي أن نؤدي موسمًا جيدًا في الدوري الموسم القادم، وأن نقدم للجماهير نادي البنك الأهلي ومنظومته وأن هناك ناديًا كبيرًا قادمًا في الكرة المصرية لا يقل عن المقاصة وبيراميدز والأندية الكبيرة".

وواصل: "المسؤولون لا يقصرون في أي شيء معنا ويوفرون كل سبل الراحة، وهدفنا أن نقدم النادي بشكل جيد والبقاء في الممتاز بشكل يليق بنا وبالادارة والمنظومة، والهدف يتجدد من موسم لآخر ونستطيع أن ننافس على المربع الذهبي ونشارك في بطولة الكونفدرالية".

واستطرد: "أمنيتي الشخصية أن أقدم أفضل موسم لي وأتواجد ضمن صفوف منتخب مصر من خلال بوابة البنك الأهلي".

وأتم: "مشوار الصعود لم يكن سهلا على الإطلاق، واجهنا مواقف صعبة جدا، كنا نسافر 10 ساعات في الطريق وأجواء صعبة والملاعب كانت أصعب، ولكن بكرم ربنا استطعنا أن نعبر بكل هذا وصعدنا للدوري المصري الممتاز".