حذر جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق من إجراء تغييرات في تشكيل الريدز بعد الهزيمة من أستون فيلا بسباعية، مع الاعتراف بضرورة إجراء بعض التعديلات الدفاعية.

وخسر ليفربول في آخر مباراة قبل التوقف الدولي بسباعية مقابل هدفين أمام أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيلا بارك.

وتلقى بطل الدوري الإنجليزي انتقادات كبيرة، خاصة الدفاع بسبب الأخطاء التي وقع فيها عدد كبير من لاعبي ليفربول خلال المباراة.

طالع أيضًا.. فيرمينو يتغنى بقدرات محمد صلاح 

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أفضل الفرق في كرة القدم الآن تخاطر بالكرة وبدونها، وقد أثبتت هذه النظرية نجاحها، لذلك لا يحتاج ليفربول إلى تغيير نهج الضغط العالي".

وأضاف: "لا حرج في الضغط العالي، إذا ضغطت في وسط ملعب الخصم، يجب أن يكون لدى فريقك تقارب في الخطوط الدفاعية".

وأكمل: "إذا كان فريقك لا يضغط بشكل جيد، أو كان الفريق يُضرب بالكرة الطويلة، يجب أن تطارد الخصم، ولكن عندما أشاهد دفاع ليفربول الرباعي، فهم لا يطاردونهم".

وأشار: "لا أعتقد أنني يمكنني تقديم النصيحة، ولكن كل شيء واضح، الأمر ذهنيًا قبل أي شيء، لأن ليفربول يمتلك خط دفاع قوي، وهو الأقوى في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي".

واختتم: "هذا كل شيء، لأنني لا أعتقد أن هناك مشكلة كبيرة في الضغط العالي، يجب أن تكون عدوانيًا وتلعب بمخاطرة مخسوبة، ولكن اعداد اللاعبين ذهنيًا هو الأمر الأهم".