تراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة بعدما كان قد أنهى اتفاقه مع مسؤولي الفريق الفيومي بشأن ضم اللاعب خلال الموسم المقبل.

وكانت إدارة الأهلي فتحت خط مفاوضات مع إدارة المقاصة واللاعب محمد ابراهيم لضمه لصفوف الفريق بعد موافقة رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

ويكشف بطولات كواليس المفاوضات منذ البداية وحتى رفض موسمياني

في بداية المفاوضات إدارة مصر المقاصة طلبت الحصول على 20 مليون للاستنغاء عن اللاعب، إدارة الأهلي رفضت دفع المبلغ وتقدمت بعرض قيمته 10 ملايين جنيه وظلت المفاوضات بين الناديين حتى توصل الطرفان لاتفاق على انتقال اللاعب مقابل 15 مليون جنيه وإعارة لاعبين من الأهلي.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع محمد ابراهيم على توقيع عقد لمدة 4 مواسم يحصل خلالها اللاعب في الموسم الأول على 10 ملايين جنيه بزيادة 2 مليون جنيه كل موسم بجانب عقد إعلانات قيمته 2 مليون جنيه.

واتفق محمد إبراهيم مع مسئولو الأهلي على كافة تفاصيل العقد بشكل شفهي ورفض توقيع أي عقود لحين انتهاء المفاوضات مع إدارة مصر المقاصة بشكل رسمي.

وعقب إنهاء إدارة الأهلي كافة الأمور المادية مع نظيرتها في مصر المقاصة واللاعب محمد ابراهيم، تم عرض الأمر على بيتسو موسيماني المدير الفني قبل عقد جلسة توقيع العقود بشكل رسمي، لكنه رفض التعاقد مع اللاعب وأكد أن هناك بعض اللاعبين المعارين يؤدون بشكل جيد وسيتم الاستفادة منهم بشكل كبير عقب عودتهم للفريق أمثال عمار حمدي وناصر ماهر ومحمد شريف.

طالع أيضا.. خاص.. بيراميدز يحصل على توقيع محمد إبراهيم لمدة 4 سنوات

وأكد بيتسو موسيماني لإدارة الأهلي أنه يرغب في ضم سيرينو لاعب صن داونز للفريق وهناك محاولات لضم اللاعب وفي حالة فشل المفاوضات سيتم تأجيل ضمه إلى يناير.

إدارة الأهلي تواصلت مع إدارة مصر المقاصة وتم إبلاغهم بالتراجع عن الصفقة وعدم إتمامها وتم إلغاء الجلسة التي كانت ستجمع بين مسئولي الناديين لإتمام الصفقة بشكل رسمي وتوقيع العقود.